أبو يوسف: نؤكد على مدى الشراكة الهامة بين النقابات الفلسطينية والنقابات الأردنية

نشر بتاريخ: 5.4.19



قال الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف في كلمته نيابة عن الرئيس محمود عباس، خلال الاحتفال بتوزيع الجوائز الذي أقيم في جامعة عمان العربية في إختتام فعاليات مسابقة (نجمة القدس.. عاصمة فلسطين الأبدية) التي أطلقها الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، بالشراكة مع نقابة المعلمين الأردنيين، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن ما يتعرض له الأردن وفلسطين هو شيء واحد من خلال هذه الضغوطات التي تجري، جراء المواقف المتمسكة بحق عودة اللاجئين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وأضاف أن رعاية الرئيس محمود عباس للاحتفال تؤكد على مدى الشراكة الهامة بين النقابات الفلسطينية والنقابات الأردنية، مشيرا إلى أن هذا الاحتفال هو سلسلة من عدة شراكات بين الأردن وفلسطين.
وقال أبو يوسف، لـ"وفا"، "نحن في عمان لنؤكد على الشراكة الكاملة مع أخوتنا في الأردن، ولنؤكد أن المعركة هي معركة واحدة والمصير واحد".
ويذكر أن هذه المسابقة لم تقتصر على الأردن فقط، بل انطلقت في المغرب، وستنطلق في لبنان وسوريا بالنسق نفسه وبشكل سنوي، بإشراف كامل من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، وبالشراكة مع النقابات العربية المختلفة.