جبهة التحرير الفلسطينية تزور لقاء علماء صور

نشر بتاريخ: 28.2.19




إستقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسه أمين سر منطقة صور ابو محمد خالد حيث جرى استعراض الواقع العام للقضية الفلسطينية وابناء فلسطين في مخيمات لبنان.
خلال اللقاء أكد العلامة ياسين ان هرولة بعض الانظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ساعد الكيان في تصعيده ضد الشعب الفلسطيني وضد المقدسات في القدس الشريف.
واضاف العلامة ياسين: ان على الشعب الفلسطيني ولمواجهة هذه الاعتداءات ممارسة اقصى درجات التلاحم والتوحد ونبذ الانقسام الذي لا يستفيد منه الا العدو الصهيوني مؤكدا ان فلسطين المحتلة ليست الضفة او القطاع بل كل فلسطين من البحر الى النهر، وشدد العلامة ياسين على ان صفقة القرن تهدف لتصفية القضية الفلسطينية ولكن على المشروع الصهيوامريكي ادراك انه كما فشلت مخططاته السابقة ستفشل هذه الصفقة امام المقاومة.
وختم العلامة ياسين مطالبا بتأكد علاقة حسن الجوار مع المخيمات الفلسطينية في لبنان والمزيد من التعاون اللبناني الفلسطيني لتثبيت الامن في المنطقة وكل المخيمات.
من جهته أكد خالد ان الشعب الفلسطيني يحتاج لسيره نحو الانتصار الى الوحدة والمقاومة خصوصا بعد اعلان بعض الانظمة العربية انضمامها لركب المطبعين مع الكيان الغاصب.
 وأكد خالد ان تطبيع تلك الانظمة مع الكيان لن يؤثر على الشعب الفلسطيني الذي يملك ارادة المقاومة التي لا تهزم.
 واعتبر خالد ان دعم ابناء الشتات الفلسطيني ضرورة خصوصا مع الهجمات على المخيمات ووكالة الاونروا.
وختم خالد بالتاكيد ان صفقة القرن لن تمر لان الشعب الفلسطيني سيقاوم بكل قوة كل مشاريع تصفية قضيته.