20‏/09‏/2018

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله.. الطرفان بحث التطورات السياسية في المنطقة والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية


جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله..
الطرفان بحث التطورات السياسية في المنطقة والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية
زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مقر "حزب الله" حيث استقبل الوفد مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية في المنطقة الأولى للحزب، الحاج خليل الحسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زالزلي وقدم الوفد التهنئة بعيد الأضحى المبارك لقيادة حزب الله، متمنياً أن يحل العيد القادم وقد تحققت اماني الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال ، واماني الشعوب العربية في الانتصار والاستقرار والازدهار.
وبحث الطرفان التطورات السياسية في المنطقة والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية، مؤكدين على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة إعادتها إلى الواجهة.
ولفت الطرفان بأن طريق النضال شاق وطويل ولن تتحقق أهدافه إلا بالاستمرار بالمقاومة، مؤكدين أن ثمن الانتصار على العدو الصهيوني من الطبيعي أن يكون غالياً، ومعمداً بالشهداء والتضحيات.
 وتوجه الطرفان بتحية فخر واعتزاز إلى شهداء مسيرات العودة والمقاومة الشعبية ، مشيدينً بالمشاركة الشعبية الواسعة فيها، والتي حققت الكثير من الإنجازات في مواجهة الاحتلال، داعيين الى تمتين الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة الاخطار المحدقة من خلال صياغة استراتيجية تشكل اسنادا لتضحيات الشعب الفلسطيني وترجمة تلك التضحيات الى انجازات وطنية على طريق تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني.
وشدد المجتمعون على ضروة تعزيز العلاقات الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدين على ضرورة مواصلة تعزيز الأمن الاجتماعي داخل المخيمات، داعين الى توفير الحياة الانسانية الكريمة للشعب الفلسطيني في لبنان وتعزيز صموده الى حين العودة الى ارضه ودياره .
وتوجه وفد الجبهة بالتهنئة الى حزب الله وسيد المقاومة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله و الشعب اللبناني في ذكرى انتصار تموز عام 2006 في مواجهة العدوان الصهيوني ما يثبت جدوى الرهان على المقاومة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk