11‏/08‏/2018

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يلتقى بأمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية


التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يلتقى بأمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية
إلتقى وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلا بأمين سر التجمع و مفوض الساحة الأردنية عطا روايده و رئيس لجنة العشائر بالساحة الأردنية بالتجمع علي الرفاعي بالرفيق بلال قاسم رئيس دائرة شؤون الأرض المحتلة وأمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية .
نقل الروايده تحيات الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بأمينها العام محمد شريم.
وأطلع الوفد الرفيق بلال قاسم على الأنشطة و الفعاليات التي قام بها التجمع خلال سنة من تأسيسيه في الساحة الأردنية و بالوطن و الشتات و دول المهجر.
و قال الروايده بأن التجمع على مستوى الساحة الأردنية شارك بالعديد من الفاعليات بعد قرار الرئيس الأمريكي نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس و أيضا كان نشاط خاص بالتجمع إستقبال جرحانا البواسل جرحى مسيرة العودة الكبرى بمدينة الحسين الطبية و كان تكريم لهم بشهادة التضحية و الفداء و كانت متابعة لوضع الجرحى بشكل يومي من لجنة العلاقات العامة و لجنة المراة بالتجمع.
و من ناحية أخرى أكد علي الرفاعي رئيس لجنة العشائر بالتجمع بأن اللجنة تقوم بالتواصل و الإتصال مع أبناء شعبنا المقيمين بالأردن الحبيب و مع مؤسسات المجتمع المدني و تعزيز العمل المؤسساتي الذي يخدم القضية الفلسطينية.
و أشاد الرفيق بلال قاسم بنشاط التجمع المتميز و الملموس في الفترة القصيرة من تأسيسه و يعتبر التجمع مقبول بمنظمة التحرير لأنه ملتزم بإطار الشرعية الوطنية والممثل الوحيد للشعب الفلسطيني.
و أكد عطا روايده أمين سر التجمع بأن الأمين العام للتجمع محمد شريم يتابع إعتماد التجمع لدى الدائرة المختصة و هي دائرة التنظيمات الشعبية بمنظمة التحرير الفلسطينية.
و كشف الروايده بأن ملف التجمع الآن بالمراحلة الأخيرة للإعتماد كمؤسسة وطنية تحت إطار دائرة التنظيمات الشعبية الذي يرأسها د . واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية مبينا أنه كان إتصال الأمين العام للتجمع محمد شريم مع د واصل أبو يوسف قبل أيام مؤكد د واصل بأن ملف التجمع الآن عند المستشار القانوني للدائرة و بعد الإنتهاء من الدائرة القانونية سيكون هناك قرار بخصوص التجمع و إن دائرة التنظيمات الشعبية تعمل على بناء مؤسسات وطنية تعمل للصالح العام.
وثمن عطا روايده موقف الرفيق بلال قاسم ودعمه و مساندته للتجمع و تواصله مع إتصاله بالدكتور واصل أبو يوسف و دعمه للتجمع بكل المحافل.
وقال قاسم أرسل تحيات للأمين العام للتجمع محمد شريم و للأمانة العامة عن طريق الأخ أمين سر التجمع و مفوض الساحة الأردنية عطا روايده و الأخ علي الرفاعي على هذا الإنجاز الوطني العظيم الذي يقوم به التجمع وهذه حالة وطنية مميزة تستحق التقدير ونعتز أن نعمل معا من أجل خدمة أبناء شعبنا ضد ما يحاك ضد تصفية القضية الفلسطينية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk