26‏/06‏/2018

جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل وفدا من حزب الله مهنئا بعيد الفطر




جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل وفدا من حزب الله مهنئا بعيد الفطر
زار وفد من حزب الله برئاسة الحاج خليل الحسين مسؤول العلاقات الللبنانية الفلسطينية في الجنوب  ومعاونه السيد ابو وائل زلزلي مركز جبهة التحرير الفلسطينية حيث كان في استقباله عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وقيادة الجبهة وقدم الحسين التهنئة للجبهة بعيد الفطر المبارك ، مشددا على العلاقات الثنائية التي تربط حزب الله وجبهة التحرير الفلسطينية .
وشدد المجتمعون على اهمية توحيد الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم مسيرات العودة والمقاومة الشعبية في الضفة والقدس وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ماديا ومعنويا حتى تحقيق اهدافه بدحر الاحتلال عن ارضه وتحقيق العودة والحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس .
وأكد المجتمعون ضرورة حشد الطاقات السياسية والاعلامية والشعبية لفضح وتعرية التطبيع، مما يتطلب من الجميع اعادة توجيه البوصلة الى فلسطين، وفضح الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني وشبابه فلسطين بشكل يومي.
ودعا المجتمعون الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة والتصدي للمشاريع الامريكية والصهيونية التي تستهدف فلسطين قضية وارضا، من خلال الحوار لأنه المدخل الاوحد لبناء قوة الشعب الفلسطيني وانتصاره.
وشددوا على العلاقات الاخوية اللبنانية - الفلسطينية، مؤكدين ان المخيمات الفلسطينية ستبقى محطات نضالية على طريق العودة الى فلسطين، مما يتطلب النظر من الحكومة اللبنانية وإقرار الحقوق الانسانية والمدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان بما يؤمن العيش الكريم لهم ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk