26‏/06‏/2018

اليوسف : نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء


اليوسف : نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء
قال نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو المجلس المركزي الفلسطيني ناظم اليوسف ان " الجبهة تثمن ما جاء في الكلمة التي القاها سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور في يوم الوفاء يوم الوحدة الوطنيه الفلسطينية يوم الثبات الفلسطيني على حق العودة والمشروع الوطني الذي نظم امام السفارة في بيروت والذي عبر عن وحدة أبناء شعبنا في لبنان ودعمهم لموقف القيادة الفلسطينية في مواجهة المشروع الامريكي الاسرائيلي لتصفية القضية وانهاء مشروعنا الوطني الفلسطيني.
ونوه اليوسف بمواقف السفير دبور التي تُعبر عن خطاب وحدوي يكرس حماية الوجود الفلسطيني في لبنان ويكرس كذلك افضل العلاقات مع الشعب اللبناني الشقيق.
واكد اليوسف في تصريح له ، ان هذه الحشود التي جاءت من كل المخيمات الفلسطينية في لبنان قالت كلمتها بالتزامها بالوحدة الوطنية لمواجهة المخاطر التي تواجه  مخيماتنا وما يحاك ضد شعبنا وقضيته.
واعتبر اليوسف ان سفارة دولة فلسطين في بيروت هي البيت الفلسطيني الجامع للكل الفلسطيني في لبنان، وهي البيت الفلسطيني الذي يجمع كل الاطر والهيئات والمؤسسات الفلسطينية في لبنان.
وجدد اليوسف تأكيده ان منظمة التحرير الفلسطينية كانت وستبقى الممثل الشرعي الوحيد لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده وقد قدمت خلال مسيرة ثورتنا الفلسطينية عشرات الالاف من الشهداء والجرحى، من أجل الحفاظ على الهوية الفلسطينية واستقلالية القرار الوطني الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk