18‏/06‏/2018

بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية


بيان صادر عن
الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية
تحيي الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية استمرار انتفاضة شعبنا في فلسطين المحتلة رفضاً للقرار الأمريكي المشؤوم والتي انطلقت منذ أسابيع عدة في ذكرى يوم الأرض، لتؤكد على أن شعبنا الفلسطيني كان وما زال وسيبقى على العهد متمسكاً بنضاله مجسداً لوقفات العز والشموخ، ورافضاً لأي تنازل عن حق من حقوقه التاريخية والوطنية.
ونخص بالتحية الشهيدة البطلة رزان أشرف النجار التي اختصرت إرادة شعبنا وإصراره على النضال والمقاومة مهما صعبت التحديات وازدادت الاعتداءات.
كما وتدين الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية القصف الصهيوني لمواقع المقاومة في القطاع وقصف المدنيين الأبرياء في غزة وتؤكد أن المقاومة هي الطريق الوحيد لاستعادة الحقوق كاملة في فلسطين كل فلسطين وأن التوازن الذي أثمرته المعادلة الجديدة التي أرساها مجاهدو الفصائل الفلسطينية بردهم الصاروخي على آلة القصف والوحشية الصهيونية في مستعمراتها هو الضامن لمسار الانتفاضة الصحيح.
وإننا ندعو الأحزاب والقوى وأحرار العالم كافة، إلى مواكبة النضال الفلسطيني ودعم قوى المقاومة في فلسطين وسائر دول المواجهة مع العدو الصهيوني وأتباعه، وأننا على يقين أن إرادة شعبنا وانتفاضته تحملنا تلك المسؤولية التاريخية التي فشلت معظم الأنظمة العربية في تأديتها ونعتبر أن الحراك الشعبي وتصعيد الانتفاضة والاستمرار بالمقاومة هو الطريق الوحيد نحو القدس وكل فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk