01‏/05‏/2018

الدكتور واصل أبو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الاجتماعات التحضيرية للمجلس الوطني متواصلة


الدكتور واصل أبو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
الاجتماعات التحضيرية للمجلس الوطني متواصلة
أكد الدكتور واصل أبو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، أن رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون سيصل إلى الوطن الأسبوع المقبل من أجل ترأس الاجتماعات التحضيرية للمجلس.
وأوضح أبو يوسف في حديث لوسائل الاعلام، أن الاجتماعات التحضيرية متواصلة، لافتًا إلى انجاز موضوع تعبئة الفراغات في المستقلين والبالغ عددها 80 على ان يتم التصويت عليها بعد أخذ النصاب القانوني.
وأعرب أبو يوسف عن امله بان تتكلل اجتماعات حركة فتح والجبهة الشعبية، باتفاق يؤدي لمشاركة الجبهة باجتماعات المجلس المرتقبة أواخر الشهر الجاري.
ولفت أبو يوسف، إلى أن دعوات وجهت للعديد من الوفود من دول العالم والاحزاب لحضور اجتماعات المجلس الوطني مبينا ان عددها قد يصل الى 70.
وشدد ابو يوسف على أن مسيرة العودة وكسر الحصار ستستمر حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة، قائلا نحن جادون في مسيرة العودة، والقضية ليست مرتبطة بمفاوضات هنا أو هناك أو امتيازات يقدمها الاحتلال للشعب الفلسطيني، ولن تثنيا كل محاولات الانتهاكات عن تحقيق أهدافنا ، هذه رسالة للاحتلال أننا لن نتنازل عن حق العودة.
ولفت ابو يوسف على ضرورة مواصلة الحراك الجماهيري والحفاظ على الشكل السلمي لمسيرة العودة وتحقيق الهدف الاستراتيجي وهو رفع شعار العودة في وجه القرارات الأمريكية الجائرة، ورفضً سياسات الاحتلال الرامية لتغيير ملامح الأرض عبر سرقتها وإقامة المستوطنات عليها.
واكد على ضرورة مساءلة ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه التي ارتكبها بحق المدنيين في مسيرات العودة السلمية، والعمل على توفير الحماية لشعبنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk