18‏/05‏/2018

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار الرئيس بري واسامة سعد واتصل بمراد مهنئا بالانتخابات



وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار الرئيس بري واسامة سعد واتصل بمراد مهنئا بالانتخابات
زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة دولة الرئيس نبيه بري في المصليح مقدما التهنئة باسم قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف بفوزه في الانتخابات النيابية ، وقدم الوفد درع الجبهة والكوفية الفلسطينية لدولة الرئيس مثمنا مواقفه اتجاه القضية الفلسطينية.
وقد شكر الرئيس بري للوفد زيارته ، مؤكدا ان القضية الفلسطينية والقدس ستبقى من صلب الاهتمام ، مشددا على الوحدة الفلسطيني لمواجهة المخاطر التي تهب على المنطقة والقضية الفلسطينية.
كما زار الوفد النائب اسامة سعد مقدما التهنئة بفوزه في الانتخابات النيابية، ومثمنا مواقفه الوطنية والقومية الدعمة للقضية الفلسطينية ، وقدم الوفد درع الجبهة وكوفية فلسطين .
واتصل الجمعة بمعالي النائب عبد الرحيم مراد مهنئا بفوزه في الانتخابات النيابية ، ومشيدا بدوره الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته.
وقال الجمعة في ظل هذه الظروف يعجز اللسان وينكسر القلم أمام الشعب المضحي الذي كان وفيا لدماء شهدائه وعطاءات مقاومته فاستجاب لحامل الامانة دولة الرئيس نبيه بري ولقائد المقاومة سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله وأعطى صوته للائحة الأمل والوفاء كما اعطى صوته لائحة كل الناس فكان هذا النصر السياسي ليكمل الانتصارات الميدانية، ونحن نتمنى لكل الكتل النيابية التي فازت في هذه الانتخابات كل التوفيق والنجاح ونتطلع الى اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ولتعزيز دعم لبنان لقضايا وحقوق الشعب الفلسطيني لحين عودته الى دياره التي شرد منها   .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk