18‏/05‏/2018

اليوسف يقدم التهاني الى النائب سعد.. ويهديه الكوفية الفلسطينية ويهنئ النائب بهية الحريري



اليوسف يقدم التهاني الى النائب سعد.. ويهديه الكوفية الفلسطينية ويهنئ النائب بهية الحريري
قدم وفد من قيادة “جبهة التحرير الفلسطينية” في لبنان برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف التهاني الى النائب المنتخب الدكتور أسامة سعد، خلال زيارة قام بها الى منزله في صيدا، بعد فوزه في الاستحقاق الانتخابي اللبناني الذي جرى يوم الأحد قي 6 أيار الجاري.
وتمنى اليوسف، للنائب سعد التوفيق والنجاح في مهامه البرلمانية، ونصرة القضية والشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان، حيث يشكل السند القوي لقضاياه العادلة.
وألبس اليوسف، النائب سعد الكوفية الفلسطينية، عربون محبة وتقدير لدوره الوطني في نصرة القضية الفلسطينية ورفع صوت الشعب الفلسطيني ومظلوميته في المخيمات ومناداته الدائمة بإقرار حقوقه الانسانية والاجتماعية والمدنية وتوفير الحياة الكريمة له ريثما تتم العودة الى فلسطين.
وخلال الزيارة، تلقى النائب سعد اتصالات تهنئة من الامين العام للجبهة الدكتور واصل أبو يوسف، ونائب الامين العام ناظم اليوسف ومسؤول الادارة العسكرية اللواء يوسف دخل الله، وبادلهم التهاني بإنتخاب الدكتور واصل أبو يوسف عضوا في “اللجنة التنفيذية” لـ “منظمة التحرير الفلسطينية”، وناظم اليوسف عضوا في “المجلس المركزي” الفلسطيني، متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهم.
وزار مجدليون وفد من جبهة التحرير الفلسطينية تقدمه عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف قدم للحريري التهنئة بنجاحها في الانتخابات وعرض معها الشأن الفلسطيني عموما . وخلال اللقاء تلقت الحريري اتصالا هاتفيا من امين عام الجبهة واصل ابو يوسف مهنئاً اياها ومثنيا على دورها في دعم قضايا الشعب الفلسطيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk