05‏/02‏/2018

كلمة الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية في تشيع الشهيد الطفل (ليث ) ابو نعيم



كلمة الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية في تشيع الشهيد الطفل (ليث ) ابو نعيم
القى الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، كلمة القوى الوطنية والاسلامية في تشيع الشهيد الطفل (ليث ) ابو نعيم
حيث قال  باسم الله الرحمن الرحيم ولا تحسبن الذي قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ... صدق الله العظيم
اليوم ونحن نودع شهيدا وشبلا من اشبال شعبنا الفلسطيني على طريق حرية وانتصار الشعب الفلسطيني .. الشهيد ليث ابو نعيم ابن هذه القرية والبلدة المناضلة في سبيل حرية واستقلال شعبنا الفلسطيني كما هي قدمت كل البلدات ومدن ومخيمات شعبنا مسيرة مجبولة في العطاء المستمر في معركة الحرية والانتصار .
واضاف ابو يوسف لذلك يعتقد الاحتلال انه في ظل الموقف الاميركي والشريك للاحتلال وان لديه الضوء الاخضر للاستمرار في الجرائم ضد ابناء شعبنا والاستهتار بحياتهم كما جرى باطلاق الرصاص بالامس على الطفل  الذي سقط شهيدا ليكون وقودا لهذه الانتفاضة المستمرة و الاستمرار بالمقاومة والكفاح والتاكيد على وحدة شعبنا والفصائل والمؤسسات والقوى والشخصيات في هذه المعركة التي يعتقد الاحتلال انه يمكن ان يكسر ارادة الشعب الفلسطيني .. وكما قال اخي عباس زكي واخواني في فصائل العمل الوطني الذين توحدوا في هذه الجنازة ، ان نضال شعبنا ضد الاحتلال و السياسات المعادية يسستمر ، ونحن نعاهد الشهداء بالاستمرار في المسيرة حتى تحرير الارض والانسان ،  ونوجه التحية ايضا الى الاسرى و المعتقلين الابطال و الجرحى الذين يشكلون لنا نبراسا مضيئا.. هذه التضحيات الجسام لن تذهب هدرا بل سنمضي بالتمسك يحقوق شعبنا وبرفض تكريس الامر الواقع على الارض الفلسطينية .. هذه الارض التي ترتوي بدماء الشهداء لا بد ان تصل للحرية والاستقلال ..
التحية لشعبنا العظيم الذي يقدم التضحيات ، الرحمة و العهد والقسم لشهداء لشعبنا والشهيد الشبل ليث ابو نعيم بان تستمر هذه المقاومة و التمسك بالحقوق من خلال وحدة القيادة والشعب ضد الاحتلال ومن اجل الحرية و الاستقلال ..
المجد والخلود للشهداء .
الحرية للاسرى و الشفاء للجرحى ..

وحتما شعبنا الفلسطيني العظيم الذي يقدم التضحيات .. سينتصر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk