جبهة التحرير الفلسطينية في زمن القدس نقول أن عهد التميمي شكلت نقطة مضيئة في مسيرة نضالنا

نشر بتاريخ: 6.1.18



جبهة التحرير الفلسطينية
في زمن القدس نقول أن عهد التميمي شكلت نقطة مضيئة في مسيرة نضالنا

استنكرت جبهة التحرير الفلسطينية استمرار اعتقال المناضلة عهد التميمي ووالدتها ناريمان التميمي، واعتقال الشابة نور التميمي ابنة عمة عهد التميمي.
وقال محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية  في حديث صحفي ، ان ممارسات الاحتلال بحق النساء والأطفال في فلسطين المحتلة، لن يزيد شعبنا الا تصميما على مواصلة النضال حتى تحرير الارض والانسان .
وأكد السودي في زمن القدس نقول أن عهد شكلت نقطة مضيئة في مسيرة نضالنا ، وان المرأة الفلسطينية تبقى أم القضية، وأن أطفال فلسطين يبقون شعلتها مهما استكبر الاحتلال بطغيانه، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك لاطلاق سراح المناضلة عهد التميمي ووالدتها ناريمان التميمي، والشابة نور التميمي.
ورأى السودي ما يحصل في العالم في حروب وحشية وفي فلسطين خصوصاً من قتل وحصار واستيطان واعتقال الأطفال والتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني مثال صارخ على انحطاط العالم إلى مراحل التوحش البدائية
وطالب السودي البرلمانات المحلية والعربية والدولية بالإسراع في التحرك الحاسم لوقف انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا بشكل عام والعمل بشكل فوري للضغط على سلطات الاحتلال من أجل وقف انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا.

وحيا السودي الاسيرات والاسرى في باستيلات العدو الصهيوني مؤكدا على استمرار التضامن معهم  لانهم البيارق الخفاقة على امتداد الوطن التي ترفض الصمت ، لافتا ان الاحتلال بأسره الشابة عهد التميمي يضرب بعرض الحائط كل القوانين والمواثيق الدولية دون أن يأبه للمؤسسات الحقوقية ، داعيا الى التوجه لمحكمة الجنايات الدولية ومحاكمة الاحتلال على إمعانه في جرائمه وبطشه .