26‏/01‏/2018

جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان تتقبل واجب العزاء بالراحل القائد الشهيد غسان زيدان في قاعة الموصلي



 جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان
تتقبل واجب العزاء بالراحل القائد الشهيد غسان زيدان في قاعة الموصلي
تقبلت جبهة التحرير الفلسطينية، ممثلة بنائب الأمين العام الرفيق ناظم اليوسف وأعضاء المكتب السياسي عباس الجمعة وصلاح اليوسف وقيادة وكوادر الجبهة وعائلة زيدان التعازي برحيل القائد الشهيد الراحل غسان زيدان عضو اللجنة المركزية للجبهة في جامع الموصلي ، قاعه المرحوم رشيد القطب في صيدا.
وقد أم مجلس العزاء وفود قيادية فلسطينية ولبنانية من ووفود من الاتحادات واللجان الشعبية الفلسطينية ومن المخيمات والتجمعات الفلسطينية.
ثم كانت موعظة دينية  وكلمة من وحي المناسبة القاها فضيلة الشيخ علي اليوسف اشاد فيها بمناقب الشهيد الراحل غسان زيدان ودوره وعطائه ، مؤكدا ان جبهة التحرير الفلسطينية التي شكلت مدرسة في النضال منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية وكان عملياتها البطولية  نبراسا مضيئا من اجل التحرير فقدمت كوكبة من قادتها وكوادرها ومناضليها شهداء من اجل تحرير كامل التراب الفلسطيني .
قال عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف ان الشهيد القائد غسان زيدان وكل الشهداء الذين روى بدماءهم الطاهرة أرض فلسطين بعد مسيرة حافلة من العطاء ستبقى منارة لطريق المناضلين.
وعاهد اليوسف جماهير شعبنا والشهيد غسان وكل الشهداء بالمضي في خيار الانتفاضة والمقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk