11‏/11‏/2017

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي سفير ارمينيا بدمشق



جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي سفير ارمينيا بدمشق
دمشق: قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية ضم كلا من تيسير ابوبكر عضو المكتب السياسي للجبهة و الدكتورة دعد الخطيب عضو لجنة العلاقات السياسية في اقليم سوريا بزيارة سفارة جمهورية ارمينيا في دمشق و التقى السفير ارشاك بولاديان.
و تبادل الطرفان وجهات النظر حول تطورات القضية الفلسطينية و خاصة ما يتعلق بالامعان الاسرائيلي في تجاهل الحقوق الوطنية الفلسطينية و الاستيطان والاعتداءات المتواصلة على شعبنا الفلسطيني و الدعم الامريكي اللا محدود لاسرائيل،كما تم التطرق للذكرى المئوية لوعد بلفور و مسؤولية بريطانيا المباشرة عن نكبات الشعب الفلسطيني.
واستعرضا اجواء المصالحة الفلسطينية حيث اكد السفير على اهمية هذه الخطوة التي اتخذتها الفصائل الفلسطينية على طريق احقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية و اكد السفير في ختام اللقاء على دعم ارمينيا للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من اجل انتزاع حقوقه الوطنية.

كما تم استعراض مجريات الحرب على سوريا و اكد الطرفان على وقوفهما الى جانب سوريا في مواجهة كافة اشكال الارهاب و داعميه كما ثمَّنا الانتصارات المتسارعة للجيش العربي السوري و سيطرة الدولة على معظم الاراضي السورية و تحريرها من الارهابيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk