30‏/10‏/2017

جبهة التحرير الفلسطينية تستنكر المحاولة الفاشلة والمشبوهة لاغتيال اللواء توفيق أبو نعيم



جبهة التحرير الفلسطينية تستنكر المحاولة الفاشلة والمشبوهة لاغتيال اللواء توفيق أبو نعيم
استنكر عدنان غريب " ابو الدباح "  عضو المكتب السياسي ومسؤول محافظات قطاع غزة لجبهة التحرير الفلسطينية المحاولة الفاشلة والمشبوهة لاغتيال القيادى في حركة حماس اللواء توفيق أبو نعيم .
وقال غريب في تصريح صحفي ، محاولة الاستهداف الفاشلة للقيادى في حركة حماس اللواء توفيق أبو نعيم بتفجير مركبته عقب أداءه صلاة الجمعة في مسجد أبو الحصين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، محملا الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن العملية.
ورأى ان توقيت ما جرى ونحن على ابواب اجتماعات المصالحة الوطنية والتي يسعى شعبنا بكل مكوناته الوطنية للدفع باتجاه كل ما إيجابي من اجل تجاوز الظروف العصيبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وما يهدد مشروعنا الوطني من مخاطر، وخاصة ما يطرح من مشاريع صهيو أمريكية في المنطقة تستهدف شطب حقوق شعبنا، مؤكدين ان زعزعة السلم الأهلي والمجتمعي وضرب مقومات صمود شعبنا لن تنجح فإرادة  شعبنا ستكون بالمرصاد  بالتصدي لهذه المحاولات.

وتمنى غريب اللواء توفيق أبو نعيم الشفاء العاجل ، داعيا الى  اتخاذ أعلى درجات اليقظة والحرص، وملاحقة كل ما من شأنه المساس بأمن مجتمعنا او ضرب جهود المصالحة الوطنية وتوتير الاجواء واتخاذ الاجراءات اللازمة لكشف الجناة وتقديمهم للعدالة والضرب بيد من حديد على كل من يحاول ضرب الاستقرار في قطاع غزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk