10‏/09‏/2017

اليوسف يجول على فعليات صيدا مهنئا بالعيد




اليوسف يجول على فعليات صيدا مهنئا بالعيد
جال وفد جبهة التحرير الفلسطينيه برئاسة صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيه على عدد المرجعيات السياسية والدينية والبلديات في مدينة صيدا وضواحيها لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وضم الوفد اعضاء قيادة الجبهه ابو السعيد اليوسف والحاج ابو وائل كليب ويحيى حجير وابوصلاح جمعه وحسان الخطيب "ابورياض".
حيث جال الوفد على معالي النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون، حيث كان في إستقباله إضافة إلى النائب بهية الحريري، وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.
كما زار الوفد الفلسطيني مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب السابق الدكتور أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري و الدكتور بسام حمودنائب رئيس المكتب السياسي للجماعه الاسلاميه والعلامة الشيخ عفيف النابلسي ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، وختم الوفد جولته بزيارة الرفيق ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينيه، كما تحدث اليوسف هاتفيا مع سعادة الاستاذ اشرف دبوره سفير دوله فلسطين في لبنان و مع الحاج فتحي ابوالعردات امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح في لبنان حيث قدم التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك.
حيث تحدث اليوسف على عمق العلاقات المميزة التي تربط المخيمات بـ"مدينة" صيدا ومرجعياتها وأمل اليوسف أن تحل هذه المناسبة علينا وعلى جميع أهلنا وشعبنا العام القادم بالخير واليمن والبركة وأن يعم الأمن والسلام والإستقرار ربوع لبنان وسائر دول وشعوب منطقتنا العربية، على أمل أن تتحقق آمال وأماني وطموحات شعبنا الفلسطيني بالعوده واقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس.

واكد اليوسف ان القوى الفلسطينيه ستبقى متمسكه بحماية المخيم وحفظ امنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث فيه او ضرب العلاقه الاخويه مع الجوار اللبناني والقوى السياسيه والامنيه اللبنانيه معتبرا انه بوحدة موقف القوى الوطنيه والاسلاميه نستطيع تحقيق هذه الاهداف ومواجهة التحديات واحباط اي محاوله جديده لتوتير الامن مجددا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk