10‏/09‏/2017

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك حفل استقبال العيد الذي أقامته فصائل العمل الوطني بسوريا




جبهة التحرير الفلسطينية تشارك حفل استقبال العيد الذي أقامته فصائل العمل الوطني بسوريا وتضع اكاليل من الزهور على اضرحة الشهداء في مخيم جرمانا
شارك الرفيق تيسير ابو بكر عضو المكتب السياسي ومسؤول اقليم سورية لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسي للجبهة ابو سلام على رأس وفد قيادي من الجبهة  في حفل استقبال العيد الذي أقامته فصائل العمل الوطني بسوريا في صالة آرام وسط العاصمة السورية بحضور وفد من شيوخ العشائر الفلسطينية في سوريا، ولجنة المصالحة الوطنية في المنطقة الجنوبية ومخيم اليرموك وحشد كبير من أبناء شعبنا في سوريا.
وقال عضو المكتب السياسي تيسر ابو بكر ان الجبهة ستبقى على درب الشهداء ،الذين قدموا التضحيات على مدى السنين الطوال وعلى رأسهم الرئيس الرمز الشهيد ابو عمارو القادة الامناء العامين ابو العباس وطلعت وابو احمد حلب والحكيم  وابو علي مصطفى وعمر القاسم وسمير غوشة وزهير محسن ، داعياً الى رص الصفوف والمحافظة على الوحدة الوطنية .
وحيا ابو بكر الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال كافة الذين حملوا راية فلسطين دفاعا عن ثوابت شعبنا ووحدته وحريته واستقلاله.
وأكد الحضور أن هذا اليوم هو يوم وطني بامتياز للقاء بين الاخوة المناضلين، مؤكدين ضرورة الوحدة الوطنية معربين عن تفاؤلهم بتحديد موعد انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني رغم كل العقبات التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني.
وشددوا على أن المجلس الوطني هو من أهم مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ومن الضروري انعقاده في ظل الظروف والمؤامرات التي تواجه القضية الفلسطينية، وأن شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه وقياداته ماض على درب الشهداء حتى العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وقام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية ممثلا بعضو قيادة الجبهة محمد علي اسماعيل وبمشاركة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وبوضع إكليل ورد على قبر الشهيد سهيل يوسف خزاعي عضوقيادة منطقة جرمانا بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
كذلك شارك العميد فريد عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية في المسيرة التي نظمتها الفصائل الفلسطينية صبيحة يوم العيد في مخيم جرمانا .

وزارت وفود الجبهة اضرحة الشهداء في مخيمات سوريا ،وتم وضع اكليل من الزهور باسم الجبهة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk