03‏/09‏/2017

نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يهنئ الشعب الفلسطيني والامة العربية بعيد الاضحى و الجيش اللبناني والمقاومة بالانتصارات



نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف
يهنئ  الشعب الفلسطيني والامة العربية بعيد الاضحى و الجيش اللبناني والمقاومة  بالانتصارات
هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف ، الجيش اللبناني والمقاومة بالانتصارات التي تحققت  في شهر الانتصارات المتمد من القدس الى جرود عرسال وبعلبك والقاع في لبنان والقلمون في سوريا ، مؤكدا أن هذه الانتصارات من نتاج النصر المظفر الذي حققته دماء الشهداء التي أسيلت على مذبح الحرية في لبنان وفلسطين وسوريا.
وقال اليوسف في تصريح صحفي ان هذه الإنتصارات العظيمة بدحر العصابات الإرهابية على الحدود اللبنانية ـ السورية، قد افشلت المخططات الهادفة المعادية التس تستهدف المنطقة.
وتقدم اليوسف باحر التعازي باسم الجبهة وقيادتها من اسر الشهداء العسكريين المختطفين الذين استرجعت وقيادة الجيش اللبناني والمقاومة ،مؤكدا ان استشهادهم سيبقى منارة تضيئ الطريق مهما كانت الصعوبات .
واكد  اليوسف على تضامن الجبهة مع حركة امل والشعب اللبناني في ذكرى الامام المغيب السيد موسى الصدر ورفيقيه ، مثمنا مواقف دولة الرئيس نبيه بري بدعمه لحقوق الشعب الفلسطيني.
وشدد اليوسف على تعزيز امن واستقرار المخيمات كونها جزء لا يتجزأ من استقرار لبنان، وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية بما يعزز دعم نضال الشعب الفلسطيني لانهاء الاحتلال واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم التي شردوا منها وفق القرار الاممي 194.

وتوجه اليوسف بالتهاني والتبريكات للشعببين الشقيقين اللبناني والفلسطيني والى الامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، والى الاسرى والمعتقلين الابطال الرازحين في زنازين الاحتلال ، راجيا من الله ان يعيده على شعبنا وامتنا وقد تحققت آمال وطموحات شعبنا بالحرية والاستقلال والاحتفال في القدس واقصاه الاسير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk