07‏/08‏/2017

سباق "فلسطين بلا مخدرات"



سباق "فلسطين بلا مخدرات"
اختتم الاتحاد الفلسطيني الرياضي للشرطة سباق "فلسطين بلا مخدرات", والذي أقيم بالتعاون وتحت إشراف الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, بمدينة رام الله يوم الجمعة الموافق 4/8/2017 بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات, وبرعاية الواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة الفلسطينية, وبمشاركة ما يقارب 600 عداء يمثلون الأندية والهيئات والمراكز الشباببية ومؤسسات المجتمع المدني وإدارات الشرطة.
بحضور اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة الفلسطينية, والعقيد بسام جبر "أبو نور" رئيس الاتحاد الفلسطيني الرياضي للشرطة وأعضاء الاتحاد, و د. فاطمة الفقية أمين سر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وأعضاء الاتحاد "ماريان خوري ومأمون بالو وساهر جودة", واللواء نزيه نعيرات "أبو جعفر" ممثلاً عن اللواء جبريل الرجوب, والعميد منير التلباني مدير التدريب بالشرطة, وكبار الضباط في الشرطة والشخصيات الرياضية.
ورحب اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة الفلسطينية بالحضور والمشاركين في السباق, وقال أن الاتحاد الفلسطيني الرياضي للشرطة سيعمل على تنظيم هذا السباق بشكل سنوي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على أن يقام كل عام بمحافظة جديدة من محافظات الوطن بهدف نشر ثقافة فلسطين بلا مخدرات.
واكد اللواء "عطالله" على اهمية ما تقوم به الشرطة في محاربة آفة المخدرات والى ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل المواطنين والمؤسسات المختلفة في نشر التوعية من اضرار المخدرات والعمل سوياً مع الشرطة من اجل القضاء على هذه الآفة.
وعبرت د. فاطمة الفقية أمين سر الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى عن سعادتها بنجاح هذا السباق الذي يحمل العديد من الرسائل وأهمها الابتعاد عن آفة المخدرات لبناء جيل قادر على النهوض والرقي بالوطن, مشيرة إلى أن العدد الكبير للمشاركين يؤكد مدى اهتمام شعبنا بالرياضة وحرصه الشديد على ابتعاد أبنائه عن الآفات المضرة كالمخدرات.
وأكدت د. "الفقية" ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات الاسبوع العالمي لمكافحة المخدرات والاسبوع الاولمبي الرياضي, مشيدة بالنجاح المميز للبطولة وشكرت لجان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى كما شكرت الشرطة الفلسطينية والاتحاد الرياضي للشرطة على جهودهم في انجاح السباق.
ورحبت د. "الفقية" باسم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى برئاسة د. مازن الخطيب وأعضاء الاتحاد بدعوة اللواء حازم عطاالله لإقامة هذا السباق بشكل سنوي, موضحة أن الاتحاد على أهبة الاستعداد دائماً لتنظيم والإشراف على هذه الاحداث الرياضية ذات الطابع التوعوي والتربوي والرياضي.
وأشرف على تحكيم البطولة لجنة الحكام المركزية بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وقامت الشرطة بتأمين طريق سير السباق بالشكل المطلوب حيث انطلق السباق من امام سرية رام الله مروراً بدوار جورج حبش والعودة لمكان الانطلاق بمسافة خمسة كيلو مترات.
وفي نهاية الماراثون تم توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراتب الأولى من فئات الذكور والاناث وفئة ذوي الاعاقة كما تم تقديم دروع تقديرية للجنة الاولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى والاتحاد العسكري واللجنة البارالمبية وفرقة الاستقلال والكشافة ولفريق الدراجات الهوائية وذلك لمساهمتهم في انجاح السباق.

وجاءت نتائج السباق على النحو التالي:-
سباق "5" كم مفتوح رجال
المركز الأول : مهند عيد نادي شباب اريحا
المركز الثاني : ضياء بريك نادي شباب اريحا
المركز الثالث : مصعب جميل نادي شباب اريحا

سباق "5" كم بنات مفتوح:-
المركز الأول : ساندرا جلايطة الاتحاد العام للرياضة العسكرية ونادي شباب اريحا
المركز الثاني : ملاك الشمالي نادي شباب اريحا
المركز. الثالث : منى بساسه نادي شباب اريحا

سباق الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة:-
المركز الأول : رائد حواطي نادي نابلس الرياضي
المركز الثاني : قاسم منصور نادي شباب اريحا

المركز الثالث : فادي صلاحات نادي شباب اريحا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk