07‏/08‏/2017

نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يهنئ لبنان بانتصار تموز



نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يهنئ لبنان بانتصار تموز
هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف لبنان الرسمي والشعبي وجيشه الوطني ومقاومته بالذكرى الحادية عشرة لانتصار تموز  الذي كان نقطة تحول وعلامة مضيئة في مسيرة الصراع العربي الصهيوني هذا النصر الذي غير وجه المنطقة بهزيمة العدو الصهيوني ومن معه، وأعاد الأرض وحفظ الكرامة.
وقال اليوسف في تصريح صحفي ان هذا النصر هو أنبل ظاهرة عرفتها الأمة في عصرنا الحديث، متوجهين بتحية الإكبار الى من صنعوا هذا النصر ، ولتضحيات الشهداء الذين ارتقوا في التصدي للعدو الصهيوني، مجددين العهد على المضي في العمل الدؤوب تحت راية النضال التحرري، لاستكمال مهماتنا التاريخية.
وقال اليوسف إن انتصار تموز أكد أنه بالإمكان الانتصار على العدو الصهيوني التي حاول رد اعتباره من جديد من خلال عدوانها على غزة عام 2008 وهذا الانتصار كان من جديد بفضل الموقف الداعم للمقاومة من قبل المقاومة في لبنان والقوى العربية الحية .
ولفت أن الاحتلال يستغل انشغال العالم العربي وتواطؤ المنظومة الدولية بتصعيد انتهاكاته ضد مدينة القدس وأهلها وذلك من خلال إجراءاته المتسارعة عبر القوانين والسياسات الهادفة للانقضاض على المقدسيين مستهدفاً تهويد المدينة بالكامل والمسجد الاقصى على وجه الخصوص بهدف السيطرة على الأماكن المقدسة.
ورأى اليوسف أن جرائم الاحتلال بحق أهلنا بالقدس ومقدساتها سيزيد الشعب الفلسطيني إصراراً لتمسكه بالمقاومة وعملياتها البطولية، مؤكداً على أهمية الوحدة الوطنية على برنامج المقاومة لمواجهة التحديات الصهيونية لمدينة القدس المحتلة.
وحذر من آفة التطبيع واللقاءات مع الاحتلال والتحالف العلني ما بين بعض الأنظمة العربية والاحتلال ، مؤكدا  على ضرورة توسيع دائرة الاشتباك بالقدس وضواحيها واستمرار المقاومة والنضال بكافة الأشكال والأساليب وتطويرها ومراكمة انجازاتهما على طريق تحقيق أهداف شعبنا وبشكل يرد على الجرائم الصهيونية في القدس وغيرها.

وحيا اليوسف مواقف رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون و الرئيس نبيه بري والحكومة وكافة الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بشكلٍ عام وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بشكل خاص ، مؤكدا على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية –  الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk