27‏/07‏/2017

تصريح صحفي صادر عن القوى الوطنية والاسلامية



تصريح صحفي صادر عن القوى الوطنية والاسلامية
تتوجه القوى في هذا اليوم الذي انتصر فيه أبناء شعبنا الفلسطيني البطل بارادتهم وصمودهم ووحدتهم بافشال مخططات وسياسة الاحتلال الهادفة بفرض سيطرتها الاحتلالية على المسجد الاقصى المبارك .
فصمود اهلنا في القدس ومرابطتهم على ابواب المسجد الاقصى المبارك ووقوف كل شعبنا الصامد الى جانب اهلنا في القدس في هذه المعركة التي اسفرت عن انتصار كبير لشعبنا في مواجهة الاحتلال .
وفي هذا السياق تدعو القوى ابناء شعبنا الى شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك لاقامة الصلوات وخاصة يوم غد الجمعة تعبيرا عن انتصار شعبنا ووحدته كما تدعو لمن يمنع من دخول القدس من قبل الاحتلال باقامة صلاة الجمعة على الحواجز العسكرية المقامة على ابواب عاصمة دولتنا المحتلة .
وتؤكد القوى على ان هذا الانجاز تحقق بفضل صمود وعطاء ووحدة شعبنا وفي مقدمتها التضحيات الجسام التي قدمها شعبنا من الشهداء والجرحى واسرى ومعاناة مستمرة في سبيل ذلك الامر الذي جعل من الاصرار والعزيمة تحقق افشال الاحتلال واهدافه الحقيقية والعودة الى ما قبل يوم الرابع عشر من تموز وهذا يقود الى اهمية تعزيز صمود ووحدة شعبنا في مواصلة هذه المعركة مع الاحتلال حتى حرية واستقلال شعبنا وضمان حقوقه بعودة لاجئيه وحق تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .
المجد والخلود للشهداء
والحرية للاسرى
والشفاء للجرحى

القوى الوطنية والاسلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk