23‏/06‏/2017

الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية : سنواصل دفع مخصصات عائلات الأسرى والشهداء



الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية :
سنواصل دفع مخصصات عائلات الأسرى والشهداء
أكد الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، أن المخصصات المالية لعائلات الأسرى والشهداء؛ هي حق مقدس بالنسبة للقيادة الفلسطينية لن تقبل التنازل عنه أو التفريط به، مشددًا على أنه لا يمكن أن تكون مكافأة التضحيات التي قدموها قطع رواتب عائلاتهم.
وقال أبو يوسف، في تصريح خاص لموقع "24 الإماراتي"، إن "منظمة التحرير والقيادة الفلسطينية ستواصل دفع رواتب عائلات الأسرى والشهداء، ولن تقبل بالمطلق المساس بها"، لافتًا إلى أن ما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي من تشريع قانون خصم الرواتب من المستحقات الضريبية للسلطة الفلسطينية وهو قرصنة على المال الفلسطيني.
وأضاف أبو يوسف، أن "الضغوطات التي تقوم بها الولايات المتحدة وإسرائيل لن تجدي نفعًا من أجل عدم دفع مستحقات الأسرى والمحررين، وأن القرار الإسرائيلي يمثل إرهاب دولة  وسرقة للحق الفلسطيني"، مشددًا على أن المطلوب من المجتمع الدولي التصدي لمثل هذه الممارسات الإسرائيلية.

وتابع: "الولايات المتحدة وتحت ذريعة التحريض تسعى للضغط على القيادة الفلسطينية في هذا الاتجاه؛ الأمر الذي لن تقبل به القيادة أو منظمة التحرير"، مشددًا على أن المقاومة الفلسطينية حق مكفول في الشرائع الدولية، وأن المحاولات الإسرائيلية تهدف لوصم المقاومة الفلسطينية بـ"الإرهاب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk