08‏/05‏/2017

جبهة التحرير الفلسطينية في الشمال زرات منزل الأسير سكاف متضامنة



جبهة التحرير الفلسطينية في الشمال زرات منزل الأسير سكاف متضامنة
زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في الشمال  منزل عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف في بحنين – المنية، وكان في استقبالهما جمال سكاف شقيق الأسير.
وأكّد وفد الجبهة «التضامن الكامل مع قضيّة عميد الأسرى يحيى سكاف، الذي يعتزّ ويفتخر بنضاله وتضحياته كافّة أبناء الشعب الفلسطيني، لأنّه رمز كبير من رموز المقاومة للاحتلال»، وقال: «نجدّد العهد والوعد ليحيى سكاف بأن نبقى مع قضيّته حتى عودته».
بدوره، رحّب جمال سكاف بالوفد في منزل عائلة الأسير «الذي سيبقى حاضناً لكلّ القوى التي تناضل وترفع لواء المقاومة بمواجهة العدو الصهيوني»، واعتبر أنّ «قضية الأسرى في السجون الصهيونيّة هي قضيّة وطنيّة تعني كافة أبناء الأمة وأحرار العالم»، مطالباً بأن «يبقى التضامن مع الأسرى مستمراً وبفعاليات كبيرة، من أجل الضغط على العدو الصهيوني وفضح جرائمه بحقّ آلاف الأسرى الذين تحوّلت أجسادهم إلى حقول تجارب من قِبَل قوّات الاحتلال».
وسلّم وفد الجبهة لسكاف «لوحة القدس» بِاسم أبناء الشعب الفلسطيني عربون احترام ووفاء وتكريماً لعائلة الأسير يحيى سكاف، لِما قدّمت من تضحيات كبيرة اتجاه الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية منذ أعوام طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk