31‏/05‏/2017

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ لبنان بعيد المقاومة والتحرير



جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ لبنان بعيد المقاومة والتحرير
هنأت "جبهة التحرير الفلسطينية"،لبنان الشقيق، الرسمي والشعبي ومقاومته المجاهدة بقيادة حزب الله والقوى الوطنية كافة، بعيد المقاومة والتحرير.
وتوجه تائب الامين العام  للجبهة ناظم اليوسف  باسمى ايات التهنئة باسم الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف لفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون ودولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ورئيس الحكومة اللبنانية دولة الرئيس سعد الحريري والامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله والامين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب والامين العام للتنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد ورئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي معالي الوزير علي قانصو ، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير الذي شكل نموذجا نضاليا لكافة الشعوب العربية واحرار العالم من خلال وحدة الجيش والشعب والمقاومة التي تمكنوا من الانتصار ودحر الاحتلال الصهيوني عن أرض لبنان الشقيق.
وأكد اليوسف إن الشعب الفلسطيني يقدر عاليا المواقف المشرفة للبنان الشقيق الرسمي والشعبي ومقاومته، بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه المشروعه وخصوصا حق العودة، متمنيا على الحكومة اللبنانية، العمل من أجل اقرار الحقوق الانسانية والمدنية للشعب الفلسطيني، التي تسهم بشكل فعلي في دعم حق العودة.
ودعا اليوسف الى موقف عربي موحد من مجمل القضايا لمواجهة التحديات والأخطار التي تواجهها الأمة العربية وخصوصا التهديدات الاسرائيلية التي تتعرض لها المنطقة ودعم صمود ونضال الحركة الاسيرة المناضلة في سجون الاحتلال التي تقود معركة الحرية والكرامة ، ودعم نضال الشعب الفلسطيني وانتفاضته ومقاومته من أجل تحرير أرضه المحتلة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ، وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها.
وحيا اليوسف كواكب الشهداء الذين قدموا أنفسهم من أجل تحرير الارض والانسان، وكل الذين افتتحوا عهد البطولة والريادة في المقاومة بمواجهة العدو الصهيوني.
وختم بالقول: سنبقى على الدرب ذاته نحمل أمانة الشهداء، فالحقوق الوطنية أمانة في أعناقنا، أمانة الشعب والأرض والأخلاق والقيم، على مر الأجيال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk