08‏/05‏/2017

جبهة التحرير الفلسطينية تزور خيمة اعتصام المضرب عن الطعام حسن بهاني



جبهة التحرير الفلسطينية تزور خيمة اعتصام المضرب عن الطعام حسن بهاني
في اطار استمرارها لفعالياتها التضامنية مع الاسرى البواسل الذين يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام في معركة الحرية والكرامة ، زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة خيمة الاعتصام على مدخل مخيم البرج الشمالي الذي نصبها المتضامن مع الاسرى حسن بهاني " ابو المنذر "  .
ووجه الجمعة التحية للمتضامن "حسن بهاني" المضرب عن الطعام تضامنا مع الاسرى البواسل في سجون الاحتلال، وقال ان هذا التضامن من قبل شعبنا مع اسرى الحرية والكرامة وهم يخوضون معركة بطولية ضد الاحتلال الصهيوني ومصلحة سجونه الفاشية، يستدعي أوسع مشاركة جماهيرية في الفعاليات التي تنظمها الفصائل مع الحركة الاسيرة المناضلة.
وتوجه الجمعة بالتحية إلى جميع الاسيرات والاسرى في سجون الاحتلال، وعلى رأسهم القادة أحمد سعدات الامين العام للجبهة الشعبية، ومروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وقادة ومناضلي الحركة الاسيرة  ، داعيا الى ضرورة دعم قضية الأسرى وإسنادها باعتبارها قضية مركزية، لافتاً أن أسرانا البواسل يخوضون معركة الحرية والكرامة بالنيابة عن أبناء شعبنا، ومن الواجب أن نرد هذا الجميل بأوسع حملة تضامن معهم.
واعتبر الجمعة، قرار حكومة الاحتلال استخدام التغذية القسرية جريمة حرب، توازي عملية قتل وإعدام للأسرى المضربين عن الطعام، داعياً إلى مضاعفة مساندتهم، من خلال التحرك على جميع المستويات العربية والدولية لمواجهة المخاطر التي يتعرضوا لها وتحقيق مطالبهم.
ورأى الجمعة ان اضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي هو أحد أشكال المقاومة والمواجهة لغطرسة هذا الكيان المغتصب واستكمال لمسيرة الانتفاضة التي اطلقها الشعب الفلسطيني في ظل تخاذل بعض الانظمة العربية التي تتسابق فيما بينها لتطبيع علاقاتها مع الكيان المحتل
وشدد الجمعة على ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، باعتبارها أفضل هدية لأسرانا البواسل في معركتهم داخل السجون ، ومواصلة مسيرة النضال حتى تحرير الارض والانسان .

وشكر بهاني وفد الجبهة على زيارته وتضامنه ، مؤكدا ان التضامن مع الحركة الاسيرة هو اقل واجب ، لافتا أن ظلم السجان لم يؤثر على مسار نضال الحركة الاسيرة، ودعا الجماهير الى تنظيم تحركات شعبية ، وطال بتبني إستراتجية وطنية موحدة لتحرير الأسرى باعتبار ان معركتهم هي جزء من النضال الوطني الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk