08‏/05‏/2017

الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الاحتلال فشل في كسر إرادة الأسرى الفلسطينيين



الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
الاحتلال فشل في كسر إرادة الأسرى الفلسطينيين
أكد الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، فشل سلطات الاحتلال في فرض اجندتها وكسر ارادة الأسرى، ورأى في تكامل الجهود الوطنية سبيلًا لتحقيق الثوابت الوطنية وعلى رأسها قضية حرية الأسرى وانجاح اضرابهم لتحقيق مطالبهم.
وقال أبو يوسف في حديث لوسائل الاعلام ،أن قضية الأسرى ستبقى أولوية على سلم أعمال القيادة الفلسطينية في اللقاءات المحلية والدولية كاستراتيجية للضغط على دولة الاحتلال واجبارها في الاستجابة لمطالبهم. مشيرًا الى جهود الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وتكاملها مع الفعاليات الشعبية لتحقيق مطالب الأسرى المشروعة حتى نيل حريتهم، وأضاف:" هدف القيادة هو إلزام الاحتلال لتطبيق الاتفاقيات والقوانين الدولية التي كفلت حقوق الأسرى ". وأكد فشل الاحتلال في فرض أجندته لكسر ارادة الأسرى الأبطال.
واشاد أبو يوسف بفعاليات المساندة الشعبية بجميع أشكالها وأماكن تواجدها، مشيرا بالخصوص إلى فعاليات المواطنين في القدس عاصمة فلسطين المحتلة ومخيمات اللجوء، وفي عواصم حيث أخذ الأحرار على عاتقهم مساندة الأسرى من بلدانهم، ما يؤكد شمولية قضية الأسرى وطنيا وعربيا ودوليا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk