برقية تهنئة من الجبهة الشعبية الوحدوية في تونس

نشر بتاريخ: 3.5.17



برقية تهنئة من الجبهة الشعبية الوحدوية في تونس
الجبهة الشعبية الوحدوية
الرفيق المناضل الدكتور " واصل ابو يوسف " المحترم
االامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
الرفاق أعضاء قيادة جبهة التحرير الفلسطينية .المحترمين
تحية وبعد 
     يسرّ رفاقكم في الجبهة الشعبية الوحدوية أن يتوجّهوا لكم بالتحية في هذه المناسبة التاريخية في النضالين الفلسطيني و العربي مناسبة تأسيس جبهتكم في يومها الوطني ، التي شكل تأسيسها حدثا مهمّا في مواجهة المخطّطات الرامية إلى حرف النضال الوطني الفلسطيني و إجهاض المشروع التحرّري العربي بشكل عام .
     و منذ ذلك التاريخ ظلّت جبهة التحرير الفلسطينية عنوانا بارزا للتمسّك بالحق العربي في فلسطين .والعديد من الرفاق في قيادة حزبنا عاشوا ذلك الحدث و ظلوا يحملون تقديرا عاليا لمواقفكم  في مختلف المحطات النضالية .
    نحيي هذه الذكرى معا أيّها الرفاق و نحن نواجه مخططا تآمريا يهدف إلى تمزيق الكيانات المشكلة للأمة بحروب عدوانية و تمزيق مجتمعاتنا على أسس طائفية .
   إنّنا في حزبنا نقدّر عاليا سعيكم إلى إنهاء الانقسام الفلسطيني وإلى إعادة اللحمة للقوى الوطنية من أجل التصدّي للمشروعين الصهيوني والرجعي العربي .
   إن رفاقكم في الجبهة الشعبية الوحدوية يخوضون نضالا ضد مشاريع الالتفاف على مكاسب ثورة 14 /01/ 2011 التي يقودها اليمين الرجعي بشقيه المتستر بالدين أو المتستر بالحداثة الذين يشكلان الحاضنة السياسية للهيمنة الامبريالية على بلادنا وعلى أمتنا ، و في نضالنا الدؤوب هذا تظل فلسطين البوصلة التي نهتدي بها و عنوان التمسك بالحق و العدالة .
   إن الأهداف المشتركة التي نناضل لتحقيقها تستدعي درجة عالية من التنسيق بيننا و توسيع دائرة ذلك إلى أوسع ما يمكن من القوى الرافضة للمشروع الامبريالي الصهيوني الرجعي .
 عاشت جبهة التحرير الفلسطينية و عاش نضال شعبنا في فلسطين و في عموم الساحات العربية .
      عن الجبهة الشعبية الوحدوية

      الأمين العام عمر الماجري