18‏/04‏/2017

الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الاعتداءات المتواصلة على القدس والمسجد الاقصى تعكس فاشية الاحتلال



الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
الاعتداءات المتواصلة على القدس والمسجد الاقصى تعكس فاشية الاحتلال
اكد الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، ان حملة الاقتحامات المحمومة التي شهدتها باحات المسجد الاقصى تستدعي استنهاض الطاقات ومواجهة الاحتلال إجراءاته .
وقال ابو يوسف في حديث صحفي يجب استثمار مقدرات الامة العربية والاسلامية للضغط على الاحتلال ويجب ملاحقته في المؤسسات الدولية ومحكمة الجنايات الدولية لمحاكمته على هذه الجرائم . وإجباره على وقف عدوانه .
واكد ابو يوسف أن الاعتداءات المتواصلة على القدس والمسجد الاقصى تعكس فاشية الاحتلال وعنصريته ويجب ان تواجه مواجهة حقيقة داعيا  جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي لوضع حد لهذه الانتهاكات بحق المسجد الاقصى.
ودعا ابو يوسف الى انهاء الانقسام ووحدة الصف الفلسطيني ، املا ان تشكل الحوارات بين حركة فتح وحماس نقطة انطلاق جديدة  ترفع طموحات وآمال الشعب الفلسطيني الذي يتطلع للوحدة الوطنية، ومعالجة هموم ومشاكل وقضاياهم شعبنا ومواصلة مسيرة النضال بكل أشكالها لتحقيق اهداف شعبنا
وطالب ابو يوسف لاستخلاص العبر من تجارب الحالة الفلسطينية بآلامها وتحدياتها وأخطارها وسلبياتها وايجابياتها والتوافق على الإستراتيجية السياسية وتعزيز صمود شعبنا وهذا ما أكدته وثيقة الوفاق الوطني التي أعدها الأسرى.

وشدد امين عام جبهة التحرير الفلسطينية على ان يكون يوم الاسير يوما لدعم الاسرى خلف القضبان وفي طليعتهم مروان البرغوثي واحمد سعدات وكل قادة الحركة الاسيرة وجميع اسرى واسيرات فلسطين وصون تضحيات الاسرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk