27‏/04‏/2017

«القومي» حيّا صمود الأسرى الفلسطينيين:



«القومي» حيّا صمود الأسرى الفلسطينيين:
لتتّحد القوى والفصائل حول قضيّتهم
أكّد الحزب السوري القومي الاجتماعي، «أنّ مطالب الأسرى الفلسطينيين هي من أبسط الحقوق التي تكفلها المواثيق الدولية المتعلّقة بالأسرى»، داعياً القوى والفصائل الفلسطينية كافّة «إلى أن تتّحد حول قضيتهم».
وجاء في بيان صدر عن عمدة الإعلام في الحزب: «يحيّي الحزب السوري القومي الاجتماعي صمود وصبر آلاف الأسرى الفلسطينيّين في سجون العدو اليهودي، ويعتبر أنّ إضرابهم عن الطعام تعبير عمّا يتعرّضون له من قساوة التنكيل والتعذيب والترهيب، وهذه ممارسات عنصريّة أشبه بقرارات إعدام لهؤلاء الأسرى وهم أحياء».
وأكّد الحزب، «أنّ مطالب الأسرى الفلسطينيّين هي من أبسط الحقوق التي تكفلها المواثيق الدولية المتعلّقة بالأسرى، ويأسف للغياب المتعمّد لمنظمات حقوق الإنسان الدولية، وما يسمّى المجتمع الدولي، عن هذه القضية الإنسانية التي تضع آلاف الأسرى الفلسيطنيين على شفير الموت نتيجة الممارسات الصهيونية».

وإذ وّجه الحزب «التحيّة إلى عميدة الأسرى المحرّرة لينا الجربوني»، دعا «القوى والفصائل الفلسطينية كافّة إلى أن تتّحد حول قضية الأسرى، وأن تكون هذه القضية عامل تحفيز للوحدة ولتصعيد النضال حتى إجبار العدو على إطلاق جميع الأسرى والمعتقلين، كخطوة ضرورية على طريق تحرير فلسطين».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk