نظام الشولي الشهيد القائد الكبير ابو العباس كرّس جلّ حياته للنضال من أجل شعبه

نشر بتاريخ: 17.3.17



نظام الشولي الشهيد القائد الكبير ابو العباس كرّس جلّ حياته للنضال من أجل شعبه
اكد نظام الشولي عضو اللجنة المركزية ومسؤول محافظة نابلس لجبهة التحرير الفلسطينية  اننا أمام ذكرى الشهيد القائد الكبير ابو العباس الامين العام لجبهة التحرير تنحني القامات، حيث كرّس جلّ حياته للنضال من أجل شعبه، من أجل وطنه وقضيته،  ومن أجل الحق والعدالة والكرامة الوطنية،ووضع القيم والمُثل السياسية والفكرية والأخلاقية والإنسانية موضع التنفيذ.
واضاف ان الشهيد القائد ابو العباس الفلسطيني القومي العربي الأممي بدأ مسيرته محارباً من أجل تحرير وطنه من الاحتلال الصهيوني، واستشهد اسيرا ومناضلا  على  طريق النضال، فكان قائدا قدوة في النضال والتضحية. 
ولفت الشولي ان الشهيد ابو العباس شكل مسيرة وسيرة، مسيرة طويلة من النضال والعطاء والتضحية تكللت بالشهادة، وسيرة نبيلة وعطرة جعلته يتبوأ مكانة كبيرة في التاريخ الوطني الفلسطيني وفي قلوب الفلسطينيين والشعوب العربية واحرار العالم، ويكون علامة بارزة في العطاء والفداء.
وقال الشولي إنّ الشعب الفلسطينيّ يمُرّ في أحلك الظروف، نتيجة العدوان المتواصل على شعبنا ، علاوة على الهجوم الإسرائيليّ الزمانيّ والمكانيّ على المسجد الأقصى المبارك، داعيا الى انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة باعتبار ذلك هو نقطة بيضاء ناصعة ومُشرفّة جدًا في تاريخ الشعب العربيّ الفلسطينيّ ونضاله ضدّ الاحتلال.

هذا وقد شارك الشولي وكتلة تحرير المرأة في الاعتصام المرأة في نابلس بيوم المرأة العالمي