21‏/11‏/2016

جبهة التحرير الفلسطينية تندد بجرائم الاحتلال في قطاع غزة والضفة



جبهة التحرير الفلسطينية تندد بجرائم الاحتلال في قطاع غزة والضفة
ادان عضو المكتب السياسي ومسؤول محافظات قطاع غزة لجبهة التحرير الفلسطينية عدنان غريب " ابو الدباح " جرائم الاحتلال في قطاع غزة والضفة الفلسطينية .
وقال غريب في حديث صحفي، ان جريمة الاحتلال التي ارتكبت اثناء المواجهات من قبل شعبنا التي اندلعت شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة وبالقرب من "ناحل عوز" شرق القطاع، وادت الى استشهاد الشهيد هو محمد أبو سعدة من سكان النصيرات واصابة ثلاثة اخرين بجراح مختلفة، تأتي في سياق ما تقوم بها قوات الاحتلال في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، وقطاع غزة، مؤكداً  على أن هذه الجرائم لن تكسر إرادة المقاومة والصمود للشعب الفلسطيني المكافح، وإصراره على مواصلة النضال حتى الحرية والاستقلال والعودة.
واضاف غريب ان المقاومة الشعبية والانتفاضة هي خيار الشعب الفلسطيني ، وتمثل روح ونبض مقاومة شعبنا للهجمة الاستيطانية - الكولونيالية التي يتعرض لها ، مشيرا ان ما ترتكبه قوات الاحتلال هو استهتار بالمواثيق والمعاهدات والقرارات الدولية ذات الصلة، مستندةً في ذلك لقوة البطش والإرهاب، وإلى الحماية التي توفرها له الإدارة الأمريكية وحلفائها في المحافل الدولية.
ورأى أن فلسطين تثبت يوماً بعد آخر إنها قادرة على العطاء بلا حدود، وإن انتفاضتها قابلة للتجدد المرة تلو الأخرى، لأنها تغرف من نبع لا ينضب، ونحن نثق بقدرة شعبنا وطاقاته، رغم العواصف التي تهب على منطقتنا.

وشدد غريب على ضرورة انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية وتطبيق اتفاقات المصالحة وحماية منظمة التحرير الفلسطينية ومشروعها الوطني  ، لأن بذلك سنواصل مسيرة النضال، وخدمة أهداف وثوابت شعبنا حتى تحقيق الحرية والاستقلال والعودة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk