جبهة التحرير الفلسطينية تنعي الشهيد القائد الكبير نمر حماد وتتقدم بواجب العزاء

نشر بتاريخ: 3.10.16



جبهة التحرير الفلسطينية تنعي الشهيد القائد الكبير نمر حماد  وتتقدم بواجب العزاء
نعت جبهة التحرير الفلسطينية الشهيد القائد الكبير نمر حماد مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي وافته المنية بعد ان امضى حياته في النضال والثورة وفي خدمة قضيته الوطنية .
وقال الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف اننا نفتقد واحدا من أبرز قادة الثورة وحركة فتح الشهيد القائد نمر حماد ، ومن المناضلين الاوائل الذين كانوا في مقدمة الصفوف مدافعين عن القضية والشعب والارض .
واضاف انه كان يدرك مدى قداسة التمسك بالاطار الجامع لشعبنا الفلسطيني بمنظمة التحرير الفلسطينية ، رافضا ايجاد البدائل ، محافظا على تعزيز الوحدة الوطنية من اجل انجاز حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة .
وتقدم أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية باسم الامانة العامة والمكتب السياسي واللجنة المركزية وعموم قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة باحر التعازي والمواساة القلبية من سيادة الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية والمجلس الثوري وقيادة وكوادر ومناضلي حركة فتح ومن اصدقائه ورفاقه وعائلة الشهيد الكبير القائد نمر حماد ومواساتهم بهذا المصاب الجلل متمنين من الله العلى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء.

جبهة التحرير الفلسطينية