09‏/10‏/2016

جبهة التحرير الفلسطينية تعبر عن ادانتها الشديدة لمجزرة صنعاء

جبهة التحرير الفلسطينية تعبر عن ادانتها الشديدة لمجزرة صنعاء
عبرت جبهة التحرير الفلسطينية عن ادانتها الشديدة لمجزرة صنعاء التي ارتكبها التحالف بحق الشعب اليمني العظيم في بيت عزاء ، مؤكدة ان  الشعب اليمني الشقيق الذي عرفناه بالوقوف الى جانب فلسطين وشعبها وقاتل وناضل في صفوف الفصائل الفلسطينية من اجل استعادة ارضه ، ووقف الى جانب المقاومة في لبنان وسوريا ، سينتصر بصبره وصموده وتضحياته على حرب الإبادة التي يشنوها على الشعب العربي اليمني، والهادفة لتركيع هذا الشعب الأصيل وتدجينه، والتي تأتي ضمن فرض أجندة صهيونية أمريكية على شعوبنا العربية تؤمن مصالحهم بالمنطقة.
ورأت جبهة التحرير الفلسطينية في بيان صحفي ،إن صمت المجتمع الدولي الذي لا يكف عن العويل وذرف الدموع بل اصبح شريك في الدم اليمني والعربي المسفوك، والدمار المتواصل هناك، والذي يستهدف سلب ثروات الشعوب وممكناتها، وقتل روح المقاومة والانتماء لقضايا الامة العربية المركزية وعلى رأسها القضية الفلسطينية باعتبارها قضية الصراع العربي الصهيوني .
واكدت الجبهة ان هذه المجزرة بحق الشعب اليمني الشقيق ستزيده الصمود والصبر والتحدي الذي يسطره اليمنيون بكبرياء واباء قل نظيره ، يمثل علامة في سجل العد التنازلي من اجل وصول اليمن الى بر الامان.
 ودعت جبهة التحرير قوى حركة التحرر الوطني العربية وشعوب الامة العربية بضرورة الانتصار لشعب اليمن ، ودعم نضالاته ضد المؤامرات التي تستهدف وحدته ووحدة أراضيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk