23‏/10‏/2016

برقية تهنئة من جبهة التحرير لحزب الشعب الفلسطيني بانتهاء اعمال مؤتمر منظمة لبنان




برقية تهنئة من جبهة التحرير لحزب الشعب الفلسطيني بانتهاء اعمال مؤتمر منظمة لبنان
الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني المحترمين
تحية النضال وبعد
تتقدم جبهة التحرير الفلسطينية منكم ومن خلالكم لكافة الرفاق قيادة وكوادر واعضاء حزب الشعب الفلسطيني منظمة لبنان بأحر التهاني بمناسبة انتهاء أعمال مؤتمركم وانتخابكم قيادة الاقليم وسكرتير اقليم لبنان ، متمنية لكم التوفيق والمزيد من التقدم والنجاح.
الرفاق الاعزاء:
إن انعقاد مؤتمر حزبكم المناضل حزب الشعب الفلسطيني وفي ظل هذه الظروف البالغة الصعوبة والتعقيد التي تشهدها وتعيشها الساحة الفلسطينية يعد إنجازاً وطنياً ، ويؤكد على عمق الإرث والتراث النضالي لحزب الشعب الفلسطيني، وثباته رغم كل الظروف التي تحيق بالوضع الفلسطيني وقضيته الوطنية، وهو الذي يقف اليوم الى جانب كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في معركة المواجهة للهجمة الامبريالية والصهيونية التي تتعرض لها القضية الفلسطينية .
إننا في جبهة التحرير الفلسطينية، إذ نعتز بالعلاقة التي تربطنا بحزبكم المناضل والمكافح، نؤكد أننا نحرص على تعميق وتمتين هذه العلاقة للتصدي إلى المهام الوطنية المشتركة لدحر المشاريع الاستعمارية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، وكل المشاريع التي تحاول النيل من منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .
 مرة أخرى أحر التهاني وإلى مزيد من الوحدة وحشد القوى والطاقات الوطنية لتحقيق اهداف شعبنا بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
معا وسويا حتى تحرير الارض والانسان
رفاقكم / جبهة التحرير الفلسطينية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk