03‏/10‏/2016

قراقع يشيد بدور الاعلام المصري في دعم قضية الاسرى

قراقع يشيد بدور الاعلام المصري في دعم قضية الاسرى
اشاد رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع اليوم الأحد، بدور وسائل الاعلام المصرية ( المرئية والمقروءة والمسموعة ) في دعم ومساندة الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي .
وقال قراقع ان الاهتمام الاعلامي بقضية الاسرى وتسليط الضوء على معاناتهم وما يتعرضون له من انتهاكات وجرائم،  ينبع من الدور المصري التاريخي، الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.
والتقى قراقع مع مجموعة من وسائل الاعلام المهمة في مصر ولساعات طويلة والتي بمجموعها تناولت قضية الاسرى وركزت على اوضاعهم وما يتعرضون له، حيث استعرض خلال لقاءاته اليوم مع وسائل الاعلام المصرية، واقع الاسرى والاسيرات والاسرى المرضى والقدامى والنواب والاطفال، بالإضافة الى الكشف عن خطورة الاعتقالات وتاثيراتها على المجتمع الفلسطيني.
وفي سياق متصل تقدم الوزير قراقع بخالص الشكر والتقدير لطاقم الاعلاميين في سفارة فلسطين بالقاهرة ومديرهم الاخ ناجي الناجي على مابذلوه ويبذلوه في خدمة قضية الاسرى وتسليط الاضواء على معاناتهم المتفاقمة.
وكان وزير قراقع اجرى منذ صباح ليوم العديد من اللقاءات الصحفية، كما وسيلتقي ايضا مساء اليوم بفضائية مصرية في حلقة خاصة.

يذكر ان رئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قراقع، قد وصل العاصمة المصرية (القاهرة) مساء الجمعة الماضي على راس وفد يمثل هيئة شؤون الاسرى ويضم (محمد البطة وكوثر جبر وعبد الناصر فروانة).وذلك في زيارة رسمية تستغرق بضعة ايام سيلتقي خلالها بالعديد من المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk