11‏/09‏/2016

ناظم اليوسف يهنئ الشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

ناظم اليوسف يهنئ الشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي والشعب الفلسطيني على ارض فلسطين وفي اماكن اللجوء والشتات والمنافي واسر الشهداء واسر الاسرى والمعتقلين الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك باحر التهاني والتبريكات .
وأعرب فيها عن أخلص التهاني الوفية، وأصدق التمنيات ، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على لبنان الشقيق بالمزيد من التقدم والإزدهار، وعلى أمتنا العربية والإسلامية وشعبنا الفلسطيني بالخير والعزة والانتصار .
وشدد اليوسف  على ضرورة استغلال أجواء العيد بتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والعمل من اجل انهاء الانقسام  لمواجهة كافة المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني.
وتمنى اليوسف ان يأتي العيد القادم وقد تحققت امال الشعب الفلسطيني وذلك بتحرير الاسرى وعودة اللاجئين الى ديارهم  واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
ودعا اليوسف إلى استلهام معاني هذه المناسبة العظيمة وقيمها أكثر من أي وقت مضى، متمنيا ان تنتصر ارادة المقاومة في مواجهة الهجمة الامبريالية الاستعمارية الارهابية التي تتعرض لها المنطقة ، وان يعم السلام والتقدم والازدهار والاستقرار لشعوب العربية ودولها الشقيقة حتى تبقى بوصلتها فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk