20‏/09‏/2016

جبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة العدوان العدوان الأميركي على دير الزور



جبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة  العدوان العدوان الأميركي على دير الزور
دانت جبهة التحرير الفلسطينية بشدة  العدوان العدوان الأميركي على دير الزور ،معربة عن قلقها من تداعيات هذه التطورات لما تحمله من أخطار محتملة ولاحقة على كل الأصعدة.
قال تيسير ابو بكر عضو المكتب السياسي ومسؤول اقليم سوريا  لجبهة التحرير الفلسطينية في تصريح صحفي ، إن العدوان الامريكي على على دير الزور يشكل رسالة خطيرة في التدخل بالشأن السوري ولا يساعد على الاستقرار في المنطقة
ورأى ابو بكر ان استهداف الجيش العربي السوري واستشهد عدد من جنوده ومن الابرياء في هذا العدوان ، يستدعي من الجميع أن يستخلصوا دروس العبر من هذا العدوان الجديد على سوريا.
واضاف ابو بكر إن الهدف الامريكي والاسرائيلي والنظام الامبريالي هو تنفيذ المخططات الامبريالية والاستعمارية التي تستهدف دول المنطقة وتفتيتها الى كانتوانت طائفية ومذهبية من خلال ضرب قوى المقاومة في المنطقة التي تتصدي لهذه المشاريع .
وأكد ابو بكر  تضامن ووقوف الجبهة الى جانب سوريا الشقيقة في مواجهة الطاغوت الأمريكي ، لافتا بأن الشعب السوري الشقيق قادرٌ على صد العدوان وإفشال أهدافه، والحفاظ على وحدة سوريا وشعبها وجيشها العربي الذي لم يتوانى في الدفاع عن سوريا والأرض العربية.

وقدم ابو بكر تعازي الجبهة وقيادتها وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف للقيادة والحكومة والجيش والشعب السوري الشقيق بالشهداء الذين سقطوا جراء هذا العدوان الاجرامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk