20‏/09‏/2016

جبهة التحرير الفلسطينية تعزي الحزب الشيوعي اللبناني




جبهة التحرير الفلسطينية تعزي الحزب الشيوعي اللبناني
قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة بتقديم واجب العزاء لقيادة الحزب الشيوعي اللبناني في جمعية خريجي الجامعة الامريكية في بيروت باستشهاد القادة المناضلين كمال البقاعي ورضوان حمزة وجورج بطل .
وقال الجمعة ان رحيل القادة المناضلين جورج بطل وكمال البقاعي ورضوان حمزة  بشكل خسارة لكافة المناضلين ونحن على ابواب الذكرى الرابعة والثلاثون لانطلاقة شرارة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية  .
واضاف اننا في جبهة التحرير الفلسطينية نشعر بفداحة الخسارة في ظل هذه المرحلة ، وخاصة ان للرفاق الشهداء دورا في تطوير العلاقات الرفاقية بين الحزب الشيوعي اللبناني وسائر الأحزاب والقوى التقدمية العربية والعالمية، ومنها جبهتنا.

واكد الجمعة في هذه اللحظات التي تودعون فيها قادة من الشهداء، لم يغرهم اي شيئ سوى الانحيازلعمال لبنان وسائر كادحيه ولحزبكم المجيد، حيث اغنوه فكرا سياسياً وونضالياً وأغنوه بنضالهم الدؤوب وخبرتهم الواسعة، ومعارفهم النظرية الواسعة، ووقوفهم الى جانب الحقوق المشرعة للشعب الفلسطيني ، نتقدم منكم باحر التعازي القلبية، ايها  الرفاق الاعزاء، وأصدق مشاعر المواساة ، مؤكدين، في ذات الوقت،  على أن المسيرة الغنية للشهداء القادة وسيرتهم النضالية ستبقى مصدر إلهام وخير يتزود بها الاجيال وسائر المناضلين في الوطن العربي والعالم أجمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk