11‏/09‏/2016

مظاهرة حاشدة ضد زيارة "نتنياهو" إلى لاهاي



مظاهرة حاشدة ضد زيارة "نتنياهو" إلى لاهاي
نظمت الجالية الفلسطينية في هولندا بالتعاون مع " طلبة من أجل العدالة في فلسطين" وعدد من القوى والجمعيات العربية والاسلامية مظاهرة حاشدة يوم أمس في مدينة لاهاي ( الهييج) ضد زيارة رئيس وزراء كيان العدو "بنيامين نتنياهو" إلى لاهاي حيث توجد مقر محكمة الجنايات الدولية  .
وطالب المتظاهرون بمحاكمة "نتنياهو" باعتباره مجرم حرب وقاتل للأطفال، وليس الترحيب به أو استقباله.
كما هتف المتظاهرون ضد الاحتلال، مؤكدين على مقاطعة الكيان الصهيوني وكافة  مؤسساته العسكرية والسياسية والثقافية والتعليمية.
وألقى الرفيق خالد بركات القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كلمة أكد فيها على أن العار سيلاحق الاتحاد الاوروبي وهولندا لاستقبال مجرم الحرب "نتنياهو" ورئيس الكيان الذي يشن حروبه الدموية بحق أهلنا في قطاع غزة، مذكراً بالعدوان الصهيوني في 2009 و 2011 وخاصة حربه العدوانية عام 2014، داعياً إلى الاستمرار في النضال من أجل العودة والتحرير.
وقال بركات " ليس من حق أحد، أي أحد، أن يتنازل عن ذرة واحدة من وطننا فلسطين، " مشيراً إلى أن الرأي العام الأممي بات يعرف اليوم طبيعة الكيان الصهيوني  وأنها مشروع عنصري استيطاني في فلسطين".

 كما دعا بركات إلى مقاطعة الكيان الصهيوني، والشركات التي تدعمه، موجهاً التحية إلى القادة أحمد سعدات ومروان البرغوثي وحسن سلامة وبلال كايد  وكافة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk