01‏/08‏/2016

غريب يحث أبناء شعبنا على المشاركة الواسعة في الانتخابات البلدية




غريب يحث أبناء شعبنا على المشاركة الواسعة في الانتخابات البلدية

غزة: اجتمع عدنان غريب مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في محافظات غزة بكوادر ومسؤولي الجبهة وذلك بهدف بحث الاستحقاق الديمقراطي القادم والمتمثل بانتخابات البلديات والتحضيرات لها.
ووقف غريب امام هذا الاستحقاق ولما يمثله من اعادة الاعتبار للديمقراطية الفلسطينية على طريق وحدة الوطن والشعب وصولا لانتخابات المجلس التشريعي والرئاسة
وثمن غريب الدور الرائد للجنة الانتخابات المركزية في الاعداد والتحضير لهذا العرس الديمقراطي وتحديد الجدول الزمني للعملية الانتخابية على مستوى الوطن .
ودعا مسؤول جبهة التحرير الى اوسع مشاركة شعبية في هذا العرس كحق وواجب وطني ولتعزيز هذا المناخ في مجتمعنا الفلسطيني سلوكا وممارسة ،للنهوض في اوضاع مؤسساتنا ، لكي تتجدد فيها الكفاءات والخبرات ولتنفض غبار البيروقراطية ولتقديم افضل الخدمات التي يستحقها ابناء شعبنا .
وناشد غربب القوى وفصائل العمل الوطني التي نعتز بدورها الكفاحي بحامية مشروعنا الوطني ، لتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني والابتعاد عن مظاهر الفئوية الحزبيه والقبلية الضيقة ،والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بما يخدم تطلعات ابناء شعبنا وتعزيز صمودهم لمواجه الاحتلال وافرازته المختلفة على طريق التحرر والاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية العتيدة وتعزيز مؤسساتها المختلفة وفي مقدمتها البلديات والمجالس المحلية.
وحث غريب عناصر وكوادر جبهة التحرير. إلى أوسع مشاركة في الانتخابات لأنها استحقاق وطني

وأكد "ابو الدباح" ان التجربة تقول نعم لبناء مجالس بلدية عصرية وديمقراطية شفافة قادرة على مواجه التحديات التي تمر بها بلدياتنا المختلفة بالتنمية الشاملة خدماتية واجتماعية وثقافيه واقتصاديه لتعبر عن كافة مكونات وتطلعات قطاعات ابنا ء شعبنا المختلفة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk