07‏/08‏/2016

اعتصام دعماً للأسير الكايد وسعدات أمام الصليب الأحمر وقفة في النقابات المهنية تضامناً مع الأسير بلال الكايد



اعتصام دعماً للأسير الكايد وسعدات أمام الصليب الأحمر
وقفة في النقابات المهنية تضامناً مع الأسير بلال الكايد
بدعوة من القوى الشبابية والوطنية الاردنية أمام مقر الصليب الاحمر الدولي في عمان اعتصام تضامني مع الاسرى الفلسطينين الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية و دعماً للاسير البطل بلال كايد المضرب عن منذ ما يزيد عن خمسين يوما حيث رفع المشاركون شعارات تؤكد على وقوف الشعب الاردني مع الاسرى الفلسطينيين في اضرابهم كما رفعوا صور للاسير الكايد وللقائد احمد سعدات.
و هتف المشاركون : بلال اصدر قرار … الاضراب باستمرار من عمان تحية … لاسرى الحرية تحيتنا بالالفات … لابطال المعتقلات … بلال واحمد سعدات هيك علمنا سعدات ….
وأقامت لجنة الحريات في نقابة المهندسين وقفة تضامنية مع الأسير بلال الكايد ورفاقه المعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، حيث يواصل الأسير الكايد الإضراب عن الطعام لليوم الثامن والأربعين احتجاجاً على اعتقاله إدراياً بعد أن أمضى محكوميته.
وشارك في الاعتصام ناشطون وحزبيون رفعوا شعارات تطالب المنظمات الدولية بالتدخل الفوري لإطلاق سراح الأسيرالكايد، ووقف كافة انتهاكات وجرائم سلطات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين في سجونها.

كما حيا المشاركون الرفيق أحمد سعدات أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذي أعلن مشاركته في الإضراب عن الطعام تضامناً مع رفيقه الكايد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk