18‏/06‏/2016

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية اقليم نابلس يزور محافظ نابلس




وفد من جبهة التحرير الفلسطينية اقليم نابلس يزور محافظ نابلس
قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية ااقليم نابلس  ضم الوفد  الرفيق نظام الشولي امين سر الاقليم والرفاق محمد ياسين وجمال رواجبة اعضاء الاقليم بزيارة لعطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب ابو عمر مهنئا المحافظ بعودته الى محافظة نابلس  التي احبها واحبته ومباركا له بقدوم شهر رمضان الفضيل .
     وقد نقل  الوفد تحيات الامين العام الدكتور واصل ابو يوسف  لمحافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ، وتم خلال اللقاء بحث بعض القضايا المتعلقة بالمحافظة،  واثنى الرفيق نظام الشولي على التحرك السريع للمحافظ والاجهزة الامنية لوأد الفتنة بين المدينة ومخيم العين .
واشار الشولي الى مخيم العين باشارة ايجابية حول رفع الغطاء عن الاشخاص المعنيين بالمشكلة وطالب جميع العائلات والفصائل برفع الغطاء عن المخطئ أو المسيء من اجل المحافظة على الامن ومحاسبة المخطئين والحفاظ على السلم الاهلي .
بدوره اشاد المحافظ الرجوب بجبهة التحرير الفلسطينية وحرصها الدائم على الوحدة الوطنية وعل على العلاقات المتينة مع السلطة الوطنية والاجهزة الامنية وكافة الأحزاب والفصائل  ومؤسسات المجتمع المدني ، متوجها بالشكر والتقدير للامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف على مواقفه الوطنية
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعا تقديرا للواء اكرم الرجوب لمحافظته المستمرة على السلم الاهلي  وقيادته الحكيمة لمحافظة نابلس رغم الظروف  الصعبة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk