28‏/03‏/2016

جبهة التحرير الفلسطينية التقت امل وحزب الله وتشديد على دعم الانتفاضة الفلسطينية

جبهة التحرير الفلسطينية التقت امل وحزب الله
وتشديد على دعم الانتفاضة الفلسطينية
التقى وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية عضو قيادة حركة امل صدر الدين داوود ، ومسؤول ملف المخيمات في حزب الله السيد ابو وائل  ، في مقر حركة امل اقليم جبل عامل بصور ، وجرى البحث في التطورات الراهنة. 
وحيا المجتمعون في بيان مشترك، يوم الارض الذي جسد نموذجا لنضال الشعب الفلسطيني في المثلث والنقب والجليل عام 1976 ، واشادوا بانتفاضة الشعب الفلسطيني التي تسطر اروع ملاحم البطولة في مواجهة العدو الصهيوني في القدس وكل فلسطين، وخصوصا شباب الانتفاضة الذين يدافعون عن عن الارض والمقدسات الاسلامية والمسيحية.
وشدد المجتمعون على اهمية توحيد الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم انتفاضة القدس حتى تحقيق اهدافها بدحر الاحتلال عن ارض فلسطين، مؤكدين  على ضرورة حشد الطاقات السياسية والاعلامية والشعبية والمادية لدعم الانتفاضة ، وفضح الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم بحق شباب وشابات واطفال فلسطين بشكل يومي، مما يتطلب من الجميع اعادت توجيه البوصلة نحو فلسطين.
 واكد المجتمعون على العلاقات تعزيز الاخوية اللبنانية – الفلسطينية، وابقاء القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة.

وثمن المجتمعون مواقف دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري بدعم حقوق الشعب الفلسطيني ، وحيا المجتمعون كل المواقف الداعمة للتحرك الشعبي الفلسطيني من اجل عودة وكالة الاونروا عن قراراتها المجحفة بحق اللاجئين الفلسطينيين وخاصة الاستشفائية والتعليمية والاجتماعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk