02‏/11‏/2014

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الحجاج بأداء فريضة الحج




جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الحجاج بأداء فريضة الحج
قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو محمد خالد وابو محمد عصام وابو جهاد علي وابو محمد جمال بزيارة إلى بيوت حجاج بيت الله الحرام، لتهنئة الحجاج بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام ، وعودتهم إلى أهلهم وأحبائهم سالمين.
وزار الوفد الحاج حسن شعيتلي في منزله ببلدة البرج الشمالي مقدما له التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام، ومشيدا بمواقفه الوطنية ، واكد الوفد على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مثمنا مواقف حركة امل ودولة الرئيس نبيه بري الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني .
كما زار الوفد مسؤول جمعية المشاريع الخيرية في منطقة صور فضيلة الشيخ ابو خالد  وعضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ابو عماد الاسمر والحاج ابوتوفيق بركة وابو رشيد عضو قيادة الجبهة العربية وعدد من حجاج المنطقة في المخيمات مقدما لهم التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام.
وأكد الجمعة، أن زيارة حجاج بيت الله الحرام، يأتي ضمن البرنامج الاجتماعي الذي تنفذه قيادة جبهة التحرير الفلسطينية لتهنئة الحجاج بأداء فريضة الحج ومشاركتهم فرحتهم بالعودة سالمين إلى بيوتهم ، متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت ارض فلسطين بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وعم السلام والاستقرار المنطقة العربية.

هذا وقد عبر حجاج بيت الله الحرام عن تقديرهم وشكرهم لقيادة جبهة التحرير الفلسطينية على هذه اللفته الكريمة ومشاركتها مناسبات أبناء شعبنا, مثمنين دور الجبهة في التواصل والاتصال مع كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Developed by: Hassan Dbouk